منتدي سحر الماسة للعطور

لتجارة البرفانات الجاهزة والمركبة
 
الرئيسيةالتسجيلدخولوسام العضو المشرف المميز المشرفة المميزة

منتدي سحر الماسة للعطور

منتدي سحر الماسة للعطور - التسجيل - القوانين


القانون العام لهذا المنتدى


عزيزي العضو(ة), هذا المنتدى هو ساحة نقاش و حوار رحب بين اعضاء ينتسبون إلى اسرة احلى منتدى الوافية. إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء و ايقاف أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين أو أحلى منتدى بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها فقط تحسين جودة التصفح في المنتدى. بالنسبة لبريدك الالكتروني , هو يُستعمل فقط لتأكيد عملية تسجيلك في المنتدى أو لإرسال كلمة السر الخاصة بك في حالة نسيانها.

- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات التعسفية و الهادفة فقط إلى إثارة الشغب أو المهينة لشخص أو جماعة أو ثقافة أو ديانة...إلخ. نفسها نفس المساهمات التي تحتوي على سب أو شتم أو تهجم أو الفاظ جارحة او غير محترمة او اباحية...إلخ هي مساهمات غير مقبولة بتاتاً في هذا المنتدى و تعرض صاحبها الى إلغاء اشتراكه و المتابعة القضائية في حين الشكاية ضده.
- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات الداعية أو المشيرة من قريب أو بعيد إلى أفعال غير قانونية.
- إذا كنت تريد أن تساهم بمحتوى (سواءً كان موضوع أو صورة) اقتبسته من موقع آخر, تأكد قبل أن تضعه في هذا المنتدى أنه ليس ذا حقوق طبع أو نشر محفوظة ولا تضعه أبداً في هذا المنتدى قبل أن تطلب رخصة كتابية من صاحبه الأصلي أو من الموقع الذي اقتبسته منه.
- تحل بالصبر و أدب الحوار و النقاش و بعد المساهمة انتظر دورك الى ان يساهم احد الأعضاء بعدك قبل أن ترد عليه من جديد. فلا داعي لأن ترسل عدة مساهمات متتالية تحتكر بها النقاش لوحدك فاعضاؤنا لا يستحبون ذلك.

كل المساهمات المخالفة للقوانين أعلاه سيتم تعديلها أو حذفها دون تردد أو سابق إنذار. ولا تنس أبداً عزيزي العضو أن عالم الانترنيت ليست أدغالاً لا قانون يحكمها و لا تعتقد أن جلوسك وراء حاسوبك يضمن لك سرية هويتك...!

بضغطك على الزر "أنا موافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله:
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل أي موضوع أو مساهمة صدرت منك في هذا المنتدى إذا اقتضت الضرورة.

توقف قليلاً ... نصيحة أقدمها بين يديك يا(•'.'•) , عسى الله أن ينفعني وإياك بها وهي تحري الصدق بل والدقة في النقل عن النبي صلى الله عليه وسلم وفي نقل الفتاوى والحد من نشر الأحاديث والفتاوي الضعيفة وإيقاف المكذوبة فإن الأمر والله خطير يقول صلى الله عليه وسلم "من كذب عليّ متعمداً فليتبوأ مقعده من النار" رواه البخاري و مسلم وغيرهما . نسأل الله السلامة فكذب عليه صلى الله عليه وسلم ليس ككذب على غيره وإن كان كلاهما محرم ولكن المصيبة أعظم إذا كانت في حق الرسول صلى الله عليه وسلم وللتأكد من صحة الأحاديث والفتاوي ادخل هذا الرابط ‎||oOo~تأكد من صحة أحاديثك من هنا ... ~oOo||‎ . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حللت اهلا ونزلت سهلا يــآ((•'.'•) ), منتديات الحياه ترحب بك أجمل ترحيب ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه فأهلاً بك في هذا المنتدئ ونرجوا أن تفيد وتستفيد وشكـراً لتعطيرك منتديات الحياه بباقتك الرائعة من مشاركات مطروحه و مشاركات مستقبلية لك منـا أجمل المنى وأزكى التحايا والمحبة أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتع وتستفيد معاً وننتظر مشاركاتك وتفاعلك على احر من الجمر فمرحباً بك بين إخوانك وأخواتك. نسأل الله لنا و لك التوفيق والنجاح والتميز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تنبيه هام الى جميع الاعضاء والمشرفين والاداريين تنبه ادراة المنتدى جميع منتسبيها بالالتزام بقوانين انشاء مواضيع جديده وذالك بعدم عمل تمديد وزخرفة عنوانين المواضيع البته اي كان وذالك من اجل ارشفة المواضيع في محركات البحث بشكل سليم وطبيعي ومن يخالف هذا ستضطر الادارة اسفة الى حذف الموضوع دون الرجوع الى صاحبه مع اعطاءه مخالفه وانذار وخصم من نقاط التقييم نتمنى من الجميع التقييد والالتزام بذالك ... ادارة الموقع